طاطا: نقابات وأساتذة يعتصمون بالمديرية الإقليمية لهذا السبب

2020-11-02T10:42:53+00:00
2020-11-02T10:42:55+00:00
جهويات
admin2 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طاطا: نقابات وأساتذة يعتصمون بالمديرية الإقليمية لهذا السبب

مشاهد بريس

تعتصم أستاذات وأساتذة م.م أكجكال بطاطا الأربعاء 4 نونبر2020، بالمديرية الإقليمية احتجاجا على الممارسات اللاتربوية والتصرفات السلطوية الصادرة عن المدير، والتي تركت أثرا سلبيا عميقا في نفوس الأطر التربوية.
الاعتصام جاء حسب بيان أصدرته خمس نقابات تعليمية بالإقليم- يتوفر الموقع على نسخة منه- بعد استقالة الأطر التربوية من جمعيات المؤسسة وأنديتها التربوية، وتعبيرهم عن عدم استعدادهم للانخراط في بلورة أو تنفيذ أي مشروع للمؤسسة، في ظل وجود الإدارة الحالية الفاقدة لكفايتي التواصل والإشراك في التدبير المبنية على الثقة والاحترام المتبادل. كما سيوقف الأساتذة كل أشكال التواصل الرقمي و الهاتفي مع المدير الحالي، ؛ لاستحالة استمرار التواصل بين الطرفين وإرجاع العلاقات إلى سابق عهدها، في جو يسوده الاحترام والشراكة والثقة المتبادلة – بحسب البيان-
التنظيمات النقابية أكدت أن مشكل م.م أكجكال ذو طابع إداري تربوي، ولا يصطبغ بأي حسابات سياسية أو نقابية، مطالبة المدير الإقليمي بالتدخل العاجل والفوري لإيجاد حل نهائي للمشكل لاستعادة المؤسسة حياتها المدرسية وسمعتها إلى جانب باقي المؤسسات التعليمية بالإقليم.
البيان:

IMG 20201102 WA0001 1 - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.