عين السّرو المسحورة…!!

2021-11-03T07:56:53+00:00
2021-11-03T07:56:54+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallah3 نوفمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
عين السّرو المسحورة…!!

عيسى هبولة/مشاهد بريس

تقع عين السّرو في قلب الصحراء الغربية بمصر على بعد 45 كلم شمال مدينة الفرافرة بمحمية الصحراء البيضاء في محافظة الواد الجديد، وهي عبار عن بئر للمياه الجوفية العذبة.

وقد أُطلق على عين السّرو أسماء مختلفة كالعين المسحورة والعين الربانية والعين المعجزة وغيرها من الأسماء التي أثارها عدد من الذين تحدثوا عنها ووسائل إعلام مصرية وعربية.

وقيل عن عين السّرو، أنها ظاهرة فريدة من نوعها في قلب الصحراء، وأنها على شكل بئر تحتوي في جوفها على ماء مسحور يرتفع كلما اقترب كائن حي من البئر، سواء كان إنسانا أو حيوانا أو طيرا، ويختفي الماء في جوف البئر عند مغادرة الكائن، وكأنها عين تشعر بزوارها، فتقدم لهم من عذب مائها.

لكن…!وبينما نعيش عصرا حافلا بالتكنولوجيا الحديثة، فلم يقم القائلون والاعلاميون والمتحدثون عن عين السّرو بنقل مشهد واحد مما قالوا، وكأن ما قيل ضرب من الخيال.

وما رأيناه من صور ومقاطع فيديو في تقارير إعلامية عن عين السّرو يمكن القول أنها عين السّرو الساحرة وليس المسحورة، وذلك لما يلف مكانها من جمال الطبيعة وسحرها.

هذا ولازلنا ننتظر من الإخوة المصريين تقديم مشهد يثبت حقيقة ما قيل عن عين السرو المسحورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.