منتدى الزهراء للمرأة المغربية يستهدف 4 جمعيات بلالة ميمونة بدعم مالي

2024-02-09T16:42:35+00:00
2024-02-09T16:42:40+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

عيسى هبولة /مشاهد بريس

في إطار سعيه المستمر لدعم وتمكين المرأة المغربية والشباب، وبعد إجراء سلسلة من الدورات التكوينية، عقد منتدى الزهراء للمرأة المغربية اجتماعا مع أربع جمعيات بجماعة لالة ميمونة، استهدفها بتقديم دعم مالي مخصص لأنشطة مختلفة، وذلك يوم الخميس 8 فبراير 2024.

ويأتي هذا الدعم في إطار مشروع “تعزيز” الممول من طرف “صندوق الأممم المتحدة للديمقراطية FNUD”، الرامي إلى تعزيز مشاركة المواطنين في تتبع وتقييم السياسات العمومية الذي أعده منتدى الزهراء للمرأة المغربية، وفي إطار إعلان عروض مشاريع الجمعيات الذي أطلقه المنتدى بتاريخ 4 غشت 2023، حيث تم عقد شراكة بين الجمعيات المستهدفة ومنتدى الزهراء للمرأة المغربية.

هذا وقد حضر هذا الاجتماع كل من السيدة “عزيزة البقالي القاسمي” نائبة رئيسة منتدى الزهراء للمرأة المغربية، والسيدة “خديجة المسعودي” المسؤولة المالية بالمنتدى، والسيدة “نعيمة بكراوي” المسؤولة الإدارية بالمنتدى، إلى جانب رؤساء وممثلي الجمعيات التالية:

  • جمعية النسيم للثقافة والإبداع بلالةميمونة.
  • جمعية أمراض الكلى وتصفية الدم بلالة ميمونة.
    *جمعية الفضاء المغربي للمهنيين بلالة ميمونة.
  • التعاونية الفلاحية مناحل البناني.

ومن جهتهم، عبر رؤساء وممثلو الجمعيات المستفيدة عن شكرهم وتقديرهم لمنتدى الزهراء للمرأة المغربية على دعمه المتواصل، مؤكدين أن هذه الخطوة تُعد نموذجًا يحتذى به في مجال دعم وتمكين المرأة والشباب، وأن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف المتوخاة في خدمة المجتمع المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.