“منتدى رجال الأعمال العرب بالصين” يوضح دعوة الصين مواطنيها إلى تخزين المواد الغذائية

2021-11-03T16:27:04+00:00
2021-11-03T16:27:07+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallah3 نوفمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
“منتدى رجال الأعمال العرب بالصين” يوضح دعوة الصين مواطنيها إلى تخزين المواد الغذائية

عيسى هبولة/مشاهد_بريس

على إثر البلاغ الذي أصدرته وزارة التجارة الصينية الاثنين الماضي، والذي تحث فيه الصين مواطنيها على تخزين احتياطات من المواد الغذائية استعدادا لأي طارئ دون ذكر الأسباب، فقد أصدر “منتدى رجال الأعمال العرب بالصين” توضيحا بشأن هذا البلاغ.

وقال”منتدى رجال الأعمال العرب بالصين” في بيان على صفحته الفيسبوك، “بالاشارة لما يتم تداوله على إثر إصدار وزارة التجارة إعلانا مفاده دعوة المواطنين لشراء وتخزين الاحتياجات من المواد الضرورية والاساسية، وذلك بسبب استغراق بعض المواقع والجهات الاعلامية، وإسهابها في التكهنات والتحليلات، حيث عاودت الوزارة بتصريح آخر يوضح ويدعو الى عدم الذهاب بعيدا في التفسيرات والتأويلات”.

وأوضح منتدى رجال الأعمال العرب بالصين، أن “ذلك يخص البؤر التي ظهرت بها بعض الحالات المصابة بوباء كوفيد-19، وأغلقت على إثرها خلال اليومين الماضيين”.

ونفى المنتدى تلك الشائعات بما فيها وجود موجات الشراء والتخزين للمواد الغذائية، مطمئنا كافة رجال الأعمال والمهتمين والمتابعين للشأن الصيني.

ودعى” منتدى رجال الأعمال العرب بالصين” كافة الوسائل الإعلامية إلى التريث والتأكد من المصادر الرسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.