مهرجان إفران يرتقي لمصاف الكبار

2023-08-25T07:54:13+00:00
2023-08-25T07:54:16+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
مهرجان إفران يرتقي لمصاف الكبار

مشاهد بريس

تحت الإشراف الفعلي لعامل صاحب الجلالة بإقليم إفران السيد عبد الحميد المزيد على المهرجان بمدينة إفران لدورة 2023 تحت شعار الغابة إرث وطني، هذا المهرجان الذي إستقطب العديد من السياح سواء المغاربة أو الأجانب، بحيت سجل فيه حضور قياسي تجاوز 120 ألف متفرج وتم إنجاحه على الصعيد التنظيمي والفني وكذلك اللوجيستيكي ولا ننسى أيضا الجانب الأمني الذي كان له الدور الكبير في حين سير المهرجان.

حيث شوهد السيد عبد الحميد المزيد وهو يستمع إلى جميع الشروحات الدقيقة التي قدمها المسؤولون الأمنيون حول بروتوكول تأمين ساحة التاج التي احتضنت هذا المهرجان، فضلا عن مخططات العمل الموازية لتأمين الجولان ومواكبة إنسيابية السير والتوافد الكثيف للجماهير، وكذا مواصلة التغطية الأمنية المتكاملة.

وقد ظهر جليا الدور المحوري للسيد العامل في إنجاح هذه التظاهرة الكبيرة من خلال تتبعه الشخصي ووقوفه على أدق التفاصيل في كل المراحل ليل نهار رفقة فريق عمله و بتنسيق وثيق مع المصالح الأمنية وباقي الجهات المعنية في صمت و وراء الكواليس، حيث أبانو على كفائتهم العالية في تأطير التظاهرات الكبرى.

وقد خلف هذا التنظيم المحكم صيتا طيبا لدى جميع الحضور إذ أعرب الجمهور الذي حج بكثافة للمهرجان عن إعجابه بالبرمجة الفنية التي عرفت حضور فنانين وازنين على الساحة الفنية الوطنية مع تثمين الموروث الفني الأمازيغي و إعطاء الفرصة للطاقات المحلية الصاعدة، كما أعرب الحاضرون عن انبهارهم بالإخراج التقني العالي المستوى و كذا عن إحساسهم بالأمن والأمان الذي لمسوه في المدينة رغم أنها إستقطبت الآلاف من الزوار الجدد مما أتلج صدورهم، بحيث لم تسجل أية شكاية أو أي شغب وسط الحضور.

كل هذا وغيره سيمكن مهرجان إفران الدولي من الارتقاء لمصاف المهرجانات الكبرى على الصعيد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.