كلاب ضالة تجوب شوارع حي أزرو ايت ملول

2023-08-21T18:16:12+00:00
2023-08-21T18:16:17+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 19 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 19 ثانية

براهيم جعفر/مشاهد بريس

عاشت ساكنة حي أزرو بعمالة انزكان ايت ملول، ليلة يوم  السبت 19 غشت، بعد أن هاجم كلب مسعور المارة مخلفا عددا من الاصابات، بعد أن تمكن من عض أزيد من 20  ضحية  أغلبهم من الأطفال والنساء، وفق ما كشفته مجموعة من الصفحات المحلية، وبعض المنابر، التي توقعت إرتفاع عدد المصابين،
وقد حاول عدد من السكان التصدي للكلب رغم خطورة الوضع إلا أن المهمة كانت صعبة ما خلف العديد من الاصابات التي تم نقلها على عجل نحو المستشفى الإقليمي بانزكان،بعد قضائهم ليلة بيضاء أمام مقر الجماعة إحتجاجا على ضعف التواصل مع مسؤولي المكتب الصحي للجماعة ومحدودية تدخلها وسط حالة من الهلع بين الأسر المتخوفة من تداعيات هذا الحادث على صحة أطفالهم المصابين.

وتمكنت السلطات المحلية بمساعدة الساكنة، من القضاء على الكلب المسعور بعد ساعات من الملاحقة بين ازقة الحي..
.
في حين صرح عدد من سكان مدينة أيت ملول عن امتعاضهم من عدم تمكّن المدبرين للشأن المحلي من إيجاد حل ناجع ونهائي لظاهرة الكلاب الضالة، التي تغزو قطعانها جل أحياء المدينة متسببة في حالة من الذعر في صفوف المواطنين، خاصة كبار السن والأطفال، وباتت تهدد الصحة العامة والسلامة الجسدية للمواطنين.

وطالب المصدر نفسه، من السلطات المحلية بجماعة أيت ملول والسلطات المعنية بالتدخل العاجل من أجل حل مشكلة الكلاب الضالة بالجماعة، وكذلك توفير لقاح ضد السعار بالمستشفى والمستوصفات في أقرب وقت..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.