مواطنة بالجديدة تشتكي والجهات الوصية عن القطاع تتستر عن خروقات أسطول سيارة الأجرة

2020-11-20T11:05:05+00:00
2020-11-20T11:06:38+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah20 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مواطنة بالجديدة تشتكي والجهات الوصية عن القطاع تتستر عن خروقات أسطول سيارة الأجرة

مشاهد بريس


تحولت مدينة الجديدة إلى محمية لأصحاب الطاكسيات، يفرضون فيها دستورهم الخاص، الذي يميزه اللاقانون وتجاوز سلطات المدينة وأمنها،
حتى وإن حاولت جهة ما مواجهتهم، يتم إشهار ورقة الاحتجاج بواسطة السيارات وغلق أهم طرقها في تحد صارخ للقانون ومؤسساته..
ومن بين الاختلالات التي يعرفها قطاع سيارات الاجرة الصغيرة بالجديدة عدد الملفات التي تعج بها رداهات المحكمة الابتدائية بالجديدة ، أخرها هو الشكاية التي تقدمت بها مواطنة تملك مأذونية (كريمة ) بشأن تكوين عصابة اجرامية و تزوير هياكل السيارات واستعمالها.

تفاصيل هذه الشكاية ، تعود الى تقدم السيدة (أ.أ ) بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بصفتها صاحبة رخصة استغلال سيارة الاجرة من الصنف الثاني تحمل رقم 503 بالمدار الحضري بالجديدة ، حيث بلغتها معلومات عن عصابة تزييف وتزوير مست هيكل السيارة المذكورة وارقامها التسلسلية وعمليات صقل واعادة نفش أرقام جديدة ومزورة. ومنها الرخصة رقم 503 تستغل عن طريق سيارة من نوع داسيا لوغان رقمها حسب الثابت من محضر المعاينة وهي السيارة التي كانت في حيازة المشتكى بهما استعمالا واستغلالا بشكل دائم ومستمر ..

وتطالب المشتكية بإجراء بحث معمق والامر بحجز واخضاع سيارة الأجرة المعنية لخبرة تقنية والقيام بكافة التحريات للتحقق من سلامة هيكل السيارة ومتابعة المشتكى بهما ..

ويذكر أن ملف المأذونيات بإقليم الجديدة يعاني من العديد من الاختلالات، وذلك منذ سنوات عديدة، إذ أن البعض يتستر وراء العمل الجمعوي والنقابي لإخفاء مجموعة من التجاوزات المسطرية والقانونية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.