مواطنة بايت ملول تراسل عامل اقليم انزكان بدون جواب

2021-03-18T16:47:13+00:00
2021-03-18T16:48:37+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah18 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مواطنة بايت ملول تراسل عامل اقليم انزكان بدون جواب

بدر بوتميت/مشاهد بريس

توصلت جريدة مشاهد بريس بنسخة من الشكاية المسجلة بمكتب الضبط لعملة انزكان بتاريخ 8مارس 2021 من طرف السيدة عائشة ابدار الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية ج-ب 259614 القاطنة بحي تمرسيط ضواحي ايت ملول.

المواطنة طالبت في مراسلتها بعقد لقاء مع عامل الاقليم بسبب ما تعرض له ملفها الذي احالته سمو الأميرة الجليلة للامريم رئيسة المصالح الاجتماعية بالقصر الملكي بالرباط.

IMG 20210318 162929 - مشاهد بريس

وحسب نفس الطلب الذي توجد نسخة منه لدى الجريدة تفيد المعنية انها تم الاستماع إليها من طرف الدرك الملكي بالتمسية وأكدوا لها بان ملفها احيل على مصالح عمالة انزكان مما جعلها انداك حسب قولها تزور وتستفسر عن ملفها أحد الموظفين ومدته بالوثيقة الجوابية من طرف مصالح الديوان الملكي الا أن الموظف احتفظ بوثيقتها الأصلية وامرها بمغادرة العمالة إلى الأسبوع المقبل.

وفي نفس الأسبوع عادت المواطنة الى نفس المكتب ووجدت الموظف تغير ولا يعلم الموظف الجديد بملفها الذي تم اتلافه لأسباب لازالت مجهولة لحد الآن.

المواطنة المعنية بالأمر طالبت لقاء العامل ممثل صاحب الجلالة بطلب كتابي مسجل بكتب الضبط لكن الجهة التي توصلت بالطلب رفضت مقابلة السيدة ممثل ملك البلاد باقليم انزكان وتم طردها من طرف موظف الذي اكد لها “لا حق لك بهاته العمالة وملفك غير موجود.

مما يؤكد أن التعليمات والمراسلات الملكية لم تجد مكانا لها الا سلة المهملات.

ومن خلال الجريدة تطالب السيدة عائشة من عامل اقليم انزكان ايت ملول فتح تحقيق جدي ومحاسبة من تسبب في إتلاف ملفها الموقع من طرف رئيسة المصالح الاجتماعية بالقصر الملكي الرباط قبل الرجوع إلى الديوان الملكي ومطالبة لقاء صاحبة السمو الأميرة الجليلة للامريم بالقصر الملكي نظرا لحالتها الاجتماعية الهشة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.