موظفو جماعة أيت ملول يلتئمون في مكتب نقابي

2021-09-15T11:49:26+00:00
2021-09-15T11:49:27+00:00
جهويات
admin15 سبتمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
موظفو جماعة أيت ملول يلتئمون في مكتب نقابي

مشاهد بريس


تعزز المشهد النقابي في قطاع الجماعات الترابية بأيت ملول يوم الثلاثاء 14 غشت 2021 بمكون نقابي جديد يهم موظفي جماعة أيت ملول، تم تأسيسه في إطار الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.
واسفر الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي بجماعة أيت ملول والذي احتضن أشغاله قاعة الندوات بدار الحي الأمل بأيت ملول، انتخاب السيد”محمد امسلك” كاتبا محليا، ينوب عنه كلّ من السيدين “نورالدين العلوي” و “محمد يايا”، فيما أمسكت السيدة “زينب بوفضلة” علي أمانة المال بنيابة من السيد “القطيب السي محمد” . وتولى السيد ” ابراهيم هاني” مهمة الكاتب الإداري، يساعده في مهامه النقابية نائبه السيد “رشيد بحماني”. وضم المكتب مستشارين السيد “علي الكحل” والسيد “رشيد الرزطامي”.
وعبّر أعضاء المكتب النقابي المحلي الجديد، في كلمة لهم بعد التأسيس، أن الهدف من تأسيس المكتب النقابي الجديد، الانفتاح على مختلف قضايا الموظفين ، وأن يكون المكتب الجديد إضافة نوعية لخدمة قضايا كل الموظفين والتطلع للدفاع والترافع على مصالح الشغيلة بالجماعة باستقلالية وتجرد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.