وزير التربية الوطنية للتعليم يشرف على انطلاقة الدخول المدرسي بجهة الدار البيضاء سطات

2023-09-05T07:47:19+00:00
2023-09-05T07:47:23+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallahمنذ 17 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 17 ثانية
وزير التربية الوطنية للتعليم يشرف على انطلاقة الدخول المدرسي بجهة الدار البيضاء سطات

الصورة من الأرشيف

مشاهد بريس

قام السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم أمس الإثنين بتفقد سير انطلاق الدخول المدرسي 2024/2023، بعدد من المؤسسات التعليمية بجهة الدار البيضاء سطات.

وفي التفاصيل، قام السيد بنموسى بزيارة لعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين (الدار البيضاء سطات)، وذلك من أجل تفقد سير انطلاق الموسم الدراسي الحالي، الذي بدأ يومه الإثنين 04 شتنبر 2023 بمجموع تراب المملكة، حيث التحق بشكل فعلي التلميذات والتلاميذ بالمؤسسات التعليمية بالنسبة لجميع الأسلاك والمستويات الدراسية.

وهكذا، قام الوزير بزيارة مؤسستين تربويتين تابعتين للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية ببنسليمان.

فخلال المحطة الأولى من هذه الزيارة، زار الوزير الثانوية الإعدادية 18 نونبر بجماعة مليلة بالمديرية الإقليمية بنسليمان، عاين خلالها التحاق التلميذات والتلاميذ بالفصول الدراسية من أجل بداية موسم دراسي جديد وكلهم حماس ورغبة أكيدة في التعلم وتحقيق أحلامهم وانتظاراتهم المستقبلية.

وبالمناسبة، تفقد الوزير مرافق هذه المؤسسة، التي استفادت من توسيع برنامج الأقسام الرقمية ودعم اللغات، مما يوفر الظروف الملائمة للتحصيل الدراسي والارتقاء بالتعلمات وخاصة ما يتعلق بتدريس المواد العلمية باعتماد الوسائل الرقمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.