مشاركة فريق المستقبل الرياضي بللاميمونة في البطولة الجهوية لكرة القدم الشاطئية

2024-05-19T08:21:50+00:00
2024-05-19T08:21:53+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني

عيسى هبولة /مشاهد بريس

إن نشر الوعي الرياضي وتعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية من أهمّ الأهداف التي تسعى إليها مختلف الجمعيات والهيئات الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتُعدّ جمعية المستقبل الرياضي بللاميمونة مثالًا نموذجيًا على هذه الجهود، حيث تسعى جاهدة لتمثيل جماعتها على المستوى الوطني من خلال المشاركة الفعّالة في مختلف الفعاليات الرياضية.

IMG 20240519 WA0136 - مشاهد بريس


كما تُعدّ مشاركة جمعية المستقبل الرياضي للاميمونة في البطولة الجهوية لكرة القدم الشاطئية، والتي ستنظمها العصبة الجهوية لكرة القدم الرباط سلا القنيطرة نهاية الشهر الجاري، خطوة مهمة في مسيرة الجمعية نحو تحقيق أهدافها.
وتأتي هذه المشاركة لتُجسّد التزام الجمعية وتعزيز مكانة الرياضة في المجتمع المحلي، ولتُساهم في نشر ثقافة الرياضة بين الشباب والناشئة
وتعتبر هاته المشاركة في هذه البطولة فرصةً رائعة لجمعية المستقبل الرياضي بللاميمونة لاختبار قدراتها ومستوى مهارات لاعبيها، والاحتكاك بفرق قوية من مختلف أنحاء الجهة.
كما تُساهم هذه المشاركة في رفع اسم الجماعة والمنطقة على المستوى الرياضي، وتعزيز روح التعاون والتعاضد بين أفراد المجتمع.
لا تقتصر جهود جمعية المستقبل الرياضي للاميمونة على المشاركة في البطولات الرياضية، بل تُبذل الجمعية جهودًا كبيرةً لنهوض الرياضة محليًا ووطنياً، وتعمل على دعوة الجميع للتعاون معها من أجل تحقيق مستقبل رياضي مشرق للجماعة والمنطقة،كما تدعو الجمعية جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهودها في نشر الوعي الرياضي وتعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.