لآلة ميمونة: طفلة يلقى حتفها دهساً بحافلة لنقل العاملات للمعامل الفلاحية

2024-04-19T07:27:26+00:00
2024-04-19T07:27:30+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

عيسى هبولة /مشاهد بريس

لقيّت طفلة تبلغ من العمر حوالي ست سنوات مصرعها مساء أمس، الخميس 18 أبريل 2024، إثر حادث سير مروع وقع بجماعة لآلة ميمونة على مستوى دوار اكريز بالقرب من أحد المعامل الفلاحية.

ووفقًا للمعطيات الأولية، فقد لقيّت الطفلة حتفها في الحال، بعد أن صدمتها حافلة لنقل العاملات للمعامل الفلاحية، أثناء عبورها الطريق عند شرائها حلوى من أحد الدكاكين الواقعة بجانب الطريق على مستوى دوار اكريز التابع للنفوذ الترابي لالة ميمونة.

وحين علمهم بالحادث، هرع إلى عين المكان كل من السيد القائد مرفوقا بعناصر من القوات المساعدة وأعوان السلطة إلى جانب عناصر الدرك الملكي، حيث تم نقل جثة الطفلة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بمستشفى الزبير السكيرج بسوق الأربعاء الغرب، فيما تم توقيف سائق الحافلة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتحقيق معه من قبل السلطات المختصة.

هذا وقد خلفت هذه الفاجعة حزنا عميقا في نفوس أسرة الشهيدة وكدا ساكنة جماعة لآلة ميمونة عامة، داعية السائقين بضرورة احترام قواعد المرور والتحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة، حفاظاً على أرواح الأبرياء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.