“معسل” مُعد للتهريب يرافق نعش ميت

2022-11-20T09:11:04+00:00
2022-11-20T09:11:08+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 35 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 35 ثانية
“معسل” مُعد للتهريب يرافق نعش ميت

مشاهد بريس

واقعة فريدة من نوعها شهدها ميناء طنجة المتوسط في ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضي، عندما ضبطت السلطات الأمنية والجمركية سيارة لنقل الموتى كانت تحمل نعش مواطن مغربي وكذا شحنات كبيرة من مادة “المعسل”.

وحسب مصادر مطلعة، فقد ضبطت سلطات ميناء طنجة المتوسط سيارة نقل الموتى، وهي مملوكة لشركة إسبانية يوجد مقرها الاجتماعي بمدينة إشبيلية، بعدما أبحرت من ميناء الجزيرة الخضراء.

وخلال إجراءات المراقبة الحدودية، اكتشف أعوان المراقبة وجود شحنات مشبوهة على متن السيارة، مما استدعى إخضاعها لمراقبة دقيقة كشفت عن وجود أكثر من 40 كيلوغراما من مادة “المعسل” التي تستعمل في تدخين “الشيشة”.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم حجز الشحنات المهربة وإيداع المركبة بالمحجر البلدي، بينما تم نقل نعش الميت على متن سيارة أخرى مغربية لنقل الأموات في اتجاه مدينة بني ملال حيث كان مقررا أن يوارى الفقيد الثرى.

ومن المنتظر أن يتم تقديم سائق السيارة المستعملة في التهريب، وهو مغربي مقيم بإسبانيا، أمام القضاء فور انتهاء البحث التمهيدي في هذه القضية الغريبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.