إتحاد طنجة للالعاب الالكترونية يتالق في بداية البطولة الوطنية

2023-11-26T08:15:42+00:00
2023-11-26T08:15:46+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 23 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 23 ثانية

أيوب لغليض/مشاهد بريس

شارك فريق نادي اتحاد طنجة للالعاب الالكترونية مساء يوم أمس السبت 25 نونبر 2023 في بطولة المغرب الخاصة بالجمعيات الرياضية التي تشرف على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية للالعاب الالكترونية في صنف إفوتبال و صنف ڨالورات.

وعرفت بداية البطولة منافسات قوية حيث لعب فريق إتحاد طنجة إفوتبال ضد نادي المشاة للالعاب الالكترونية وفاز على خصمه بجولتين أما بالنسبة لفريق اتحاد طنجة الممثل للعبة ڨالوارت لعب ضد فريق (AAJE TAZA) و أيضا حسم فريق اتحاد طنجة الفوز بجولتين وبهذا الفوز المستحق لفريق إتحاد طنجة إفوتبال و ڨالوارت يؤكد الفريق التاهل للدور الثاني من إقصائيات البطولة الوطنية للألعاب الإلكترونية .

وحمل قميص إتحاد طنجة إفوتبال كل من اللاعبين الموهوبين “أنس بنعلي” و “محمد أيوب أبنيعيش” اما منتخب ڨالوارت جاء كتالي
حاتم الحريزي و زيد لعزيري و المروش المختار ثم أدم بولعيش و محمد العمراني بالاضافة إلى نادر المخرشف و في الاخير فهد بركي كان فريق متكامل تحت إشراف طاقم تقني شاب دو طموح كبير بقيادة رئيس الفريق الاستاذ عمر العسري الذي أعطى الكثير لهذا الفريق منذ التأسيس من أجل تمتيل مدينة طنجة أحسن تمتيل في كل المنافسات الرياضية .

و الجدير بالذكر أن رئيس فريق إتحاد طنجة للالعاب الالكترونية أكد لجريدة “مشاهد بريس” أن مدينة طنجة الكبرى ستعرف خلال الأسابيع المقبلة حدث رياضي كبير في الألعاب الالكترونية فكونوا في الموعد يا أبناء المدينة الزرقاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.