الأمن يتعقب سيارات على سكة الترامواي

2023-08-16T09:05:12+00:00
2023-08-16T09:05:21+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 21 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 21 ثانية
الأمن يتعقب سيارات على سكة الترامواي

مشاهد بريس

فتحت ولاية أمن الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة أمس الثلاثاء، وذلك لتوقيف سائقي سيارات كانوا ضمن موكب احتفال واستعملوا السكة الخاصة بالترامواي بشكل استعراضي يعرقل النقل العمومي، ويهدد سلامة مستعملي الطريق.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، فإن الأبحاث الأولية ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الحضرية كانت قد أظهرت أن هذه الواقعة تعود لوقت مبكر من صباح يوم الأحد 13 غشت الجاري، عندما قام سائقو مجموعة من السيارات، كانت ضمن موكب زفاف، باستعمال ممرات سكة الترامواي على مستوى منطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات المنجزة مكنت من تحديد هويات سائقي عدد من السيارات التي تظهر في التسجيل المذكور، قبل أن يتم ضبط أحدهم وإيداع سيارته المحجز البلدي.

السائق المخالف أخضع للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية بشكل مكثف من أجل توقيف كافة المتورطين في هذه الواقعة، الذين تم تشخيص هوياتهم الكاملة.

وأوضح البلاغ ذاته أن عمليات المراقبة الطرقية المنجزة خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية 14 غشت الجاري أسفرت عن تسجيل 6313 مخالفة مرورية، تتعلق بزجر استعمال الممرات الخاصة بالباصواي والترامواي من قبل مستعملي الطريق، سواء بواسطة السيارات أو الدراجات النارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.