الوداد البيضاوي يهزم إتحاد طنجة بصعوبة

2023-04-13T21:44:05+00:00
2023-04-13T21:44:08+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 13 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 13 ثانية

أيوب – لغليض/مشاهد بريس

فاز فريق الوداد البيضاوي بصعوبة بالغة على اتحاد طنجة بـنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة التي جمعتهما من كأس العرش على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة.

اتحاد طنجة داخل بعزيمة كبيرة و ضغط بكل قوته على الوداد حيت تمكن الفريق الطنجاوي من التسجيل في الدقيقة 5 بهدف مبكر للاعب سفيان المودن، الذي سدد كرة استقرت في شباك الوداد البيضاوي.

بعد الهدف الوحيد الذي عرفه الشوط الاول، و الذي أربك حسابات لاعبي الوداد كان رد فعل الوداد قويا خلال الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل بعد العودة لتقنية الفيديو، سجلها أيمن الحسوني و الذي أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 90 ما سبب التمديد للشوطين إضافيين.

وفي الاخير تحولت المباراة لركلات الترجيح بعد إستمرار التعادل، ليتأهل الوداد بنتيجة 3- 1 وسط تألق الحارس يوسف مطيع، حيث سجل كل من يحيى جبران و أيوب العملود ثم امين أبو الفتح من الفريق الودادي اما الفريق الطنجاوي الهدف الوحيد المسجل في ضربات الرجيح كان من محسن ربجة وضيع كل من أحمد الشنتوف و محمد سبول ثم زهير الواصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.