انتشال جث..تين من “أم الربيع” قرب بنصالح

2023-04-18T20:33:25+00:00
2023-04-18T20:33:28+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية

مشاهد بريس

تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية بمراكز سبت أولاد النمة والفقيه بن صالح وبني ملال، يومه الثلاثاء، من انتشال جثتي شخصين قضيا في مكانين متفرقين من نهر أم الربيع بتراب إقليم الفقيه بن صالح.

وتعود تفاصيل الحادث إلى مساء السبت المنصرم، إذ اهتز دوار “سكومة” بجماعة أولاد ازمام بإقليم الفقيه بن صالح على وقع غرق قاصر في مياه نهر أم الربيع في ظروف غامضة.

FB IMG 1681849813224 - مشاهد بريس

وفور علمها بالحادث حلت السلطات المحلية والدرك الملكي وأفراد من القوات المساعدة لتقديم الدعم الممكن لعناصر الوقاية المدنية، التي باشرت البحث عن جثة الهالك على مدار الساعة وطيلة ثلاثة أيام إلى أن تمكنت اليوم من انتشالها رغم الصعوبات التي اعترضتها بفعل التيارات المائية القوية.

كما انتشلت فرق الإنقاذ ذاتها، صباح اليوم، جثة رجل أربعيني منحدر من دوار المرابطة، متزوج وله طفلين، كان قد لقي مصرعه يوم أمس الإثنين، وذلك على بعد حوالي 5 كيلومترات من مكان انجرافه بمياه النهر.

وجرى نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح، قصد التشريح، لمعرفة ظروف وملابسات وفاتهما، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.