شركة كندية رائدة في معدات التبريد تفتتح مركزا لها في طنجة

2023-04-16T21:27:36+00:00
2023-04-16T21:27:39+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallahمنذ 11 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 ثانية
شركة كندية رائدة في معدات التبريد تفتتح مركزا لها في طنجة

مشاهد بريس

افتتحت شركة “فود بروسيس سوليوشنز” الكندية، المزود الرائد في معدات التبريد تجميد الأطعمة الجاهزة، مركزا جديدا في مرفق ميناء طنجة المتوسط.

وسيعمل هذا الفرع الجديد في الشرق الأوسط وإفريقيا كمركز أعمال للأنشطة في المنطقة مما يضيف قيمة ومزايا لعملاء، وهذا يشمل توفير المبيعات وقطع الغيار والخدمة والتعديلات التحديثية، وفقا لما أورده موقع ” ميت بولتري”.

قال جيفري تشانغ، الرئيس التنفيذي للشركة “إن الاستفادة من نقطة الدخول هذه إلى السوق تمنح كلاً منشركتناوالعملاء خدمات مركزية ذات مستوى عالمي ومدخرات ضخمة التي لا يمكن أن يوفرها إلا ميناء طنجة المتوسط، من خلال الاستفادة من البنية التحتية للميناء، يمكننا تقليل التكاليف وتوفير قدر أكبر من الكفاءة والاستمرار في تلبية المعايير العالمية”.

وتأسست الشركة الكندية، ومقرها الرئيسي في فيكتوريا عاصمة كولومبيا البريطانية في كندا، عام في عام 2010 ولديها مساحة مجمعة تبلغ 640.000 قدم مربع في 16 موقعًا بما في ذلك المقر الرئيسي الكندي ومرافق التصنيع والمستودعات،وتمتد مكاتب مبيعاتها الدولية عبر القارات الخمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.