بعتة مغربية في معرض بورصة السياحة ببرلين

2023-03-08T08:33:08+00:00
2023-03-08T08:33:10+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallahمنذ 16 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 16 ثانية
بعتة مغربية في معرض بورصة السياحة ببرلين

زينب الفاضلي/مشاهد بريس

تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ترأست السيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بعثة مغربية في معرض بورصة السياحة الدولية”ITB” المقام في برلين من 7 إلى 9 مارس 2023

وتأتي هذه المشاركة المغربية المتميزة بهدف تعزيز الجهود الترويجية للمغرب كوجهة سياحية متميزة في المعرض الدولي ITB وتحسين تسويقها لدى الفاعلين المهنيين الدوليين. كما تعكس هذه المشاركة إرادة المغرب في استرداد السوق الألمانية التي تعتبر أهم الأسواق الأوروبية الحيوية في صناعة السياحة.

وعلى هامش المعرض، تم توقيع العديد من الشراكات الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز النشاط السياحي في المغرب، ومنها مذكرة تفاهم مع العملاق الألماني “TUI GROUP” و شركة الطيران الألمانية “Condor” بهدف إطلاق مجموعة من الرحلات الجوية إلى المغرب انطلاقا من عدة مدن ألمانية في إتجاه أكادير ابتداءاً من شهر أكتوبر الجاري وتعزيز الخدمات السياحية المقدمة.

كما قدم معرض السياحة ببرلين “ITB” فرصة مثالية للسيدة الوزيرة للترويج للمغرب كوجهة سياحية، خاصةً عبر عدة منابر إعلامية كالقناة الإعلامية “Euronews”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.