توقيع كتاب “إبراهيم الذي يحيا فينا”، على هامش الدورة 15 لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير بأيت ملول

2023-05-14T14:27:11+00:00
2023-05-14T14:27:14+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 4 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 ثواني
توقيع كتاب “إبراهيم الذي يحيا فينا”، على هامش الدورة 15 لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير بأيت ملول

مشاهد بريس

على هامش الدورة ال15 لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير بأيت ملول، أشرف محترف كوميديا للإبداع السينمائي بشراكة مع المجلس الجماعي لأيت ملول، وكلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية ابن زهر أيت ملول، على توقيع الإصدارات الجمالية الجديدة، بفضاء كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية بأيت ملول، وبحضور ثلة من المبدعين والمبدعات، موقّعين أعمالهم الأدبيّة، منها ديوان “دموع باردة” للشاعرة السعدية الفاتحي، وديوان “تلك الخطى ليست خطاي” للشاعرة مينة الحدادي، وكتاب ” دراسات في التراث الشعري والغنائي الأمازيغي” للباحث سعيد جليل، وكتاب “البدائيّ الذي يسكننا” لإبراهيم أوحسين.

ولعلّ من أبرز الكتب الموقّعة والتي كان لها وقع خاص كتاب الراحل “إبراهيم أمغار”، المعنون بـ “إبراهيم الذي يحيا فينا”، والذي أشرف على توقيعه كل من زوجة الراحل، وأخته “دة.عائشة أمغار”، ومنسق أعمال الكتاب “د.إبراهيم طير”، والذي أشرف على إعداده كل من مركز إبن زهر للبحوث والدراسات في التواصل وتحليل الخطاب، ومركز مدينتي للإعلام.

IMG 20230514 WA0149 - مشاهد بريس

الراحل الدكتور ابراهيم أمغار، أستاذ جامعي بكلية اللغة العربية حاصل على الدكتوراه في الدراسات اللغوية، تخصص: الدلالة والتداولية معروف ببحوثه ومشاركاته في الندوات والتظاهرات الثقافية بالمدينة وجهويا ووطنيا، ومعروف عنه حسه الجمعوي والتطوعي وفعل الخير، ومشاركته في تأطير العديد من أبناء مدينة أيت ملول ، وجهة سوس ماسة، سواء أثناء تدريسه في السلك الثانوي، أو لحظة انتقاله إلى الجامعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.