أمواج البحر تلفظ أزيد من 20 رزمة من المخدرات ضواحي تطوان

2024-02-03T09:53:54+00:00
2024-02-03T09:53:58+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
أمواج البحر تلفظ أزيد من 20 رزمة من المخدرات ضواحي تطوان

مشاهد بريس

عثرت مصالح الدرك الملكي بشواطئ واد لاو وأوشتام وتمرابط وأزلا، ضواحي مدينة تطوان، على عدد كبير من رزم المخدرات، حيث يشتبه أن عملية تهريب فاشلة اضطرت المهربين إلى التخلص من المخدرات.

وتم الحجز على أكثر من عشرين رزمة مخدرات، فاق وزنها 800 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بعدما تم إخطارها أن أمواج الشواطئ المذكورة شرعت في لفظ الرزم.

كما تم حجز كمية من المخدرات على الشاطئ، فيما تم العثور على كميات أخرى طافية فوق سطح البحر، حيث يرجح أن سوء الأحوال الجوية اضطرت مهربين للتخلص من الحمولة.

وباشرت مصالح الدرك الملكي بإقليم تطوان تحرياتها في الموضوع، للوصول إلى مصدر المخدرات وجميع المتورطين في تهريبها

وأفاد مصدر أمني، بأن كمية المخدرات، عثر عليها معبأة على شكل رزم، إذ عمل المواطنون على إشعار المصالح الدرك الملكي بالمنطقة التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بحجز الكمية التي يقدر وزنها بعشرات الكيلوغرامات من مادة “الشيرا”، وإحالتها على مصلحة المديرية الجهوية للجمارك بالمنطقة الشمالية .

وأوضح المصدر ذاته أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، حيث باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها للكشف عن ملابسات الحادث، والتعرف على مصدر هذه الكمية من المخدرات وظروف إلقائها في البحر.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من شواطئ مدينة البوغاز تعرف بين الفينة والأخرى مثل هذا الحادث، حيث اعتادت مافيات التهريب الدولي للمخدرات على التخلص من حمولاتها والهروب نحو المياه الدولية، وذلك حينما يتم مطاردتها من قبل زوارق الدرك أو البحرية الملكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.