سلطات القنيطرة تواصل حملتها بمنطقة أولاد أوجيه وتحجز 35 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة

2024-02-02T16:14:40+00:00
2024-02-02T16:19:33+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 5 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 دقائق
سلطات القنيطرة تواصل حملتها بمنطقة أولاد أوجيه وتحجز 35 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة

مشاهد بريس

تم صباح يومه الجمعة، حجز اكثر من 35 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة و3كليلو كفتة بمدينة القنيطرة.

اللحوم كانت مخزنة ومعدة لكي تقدم كوجبات غذائية للزبناء، بمحل الطهي والأكلات الخفيفة (سناك)، وشنت السلطة المحلية بمدينة القنيطرة حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومراقبة المواد الاستهلاكية والغذائية التي تقدمها المحلات بمنطقة اولاد أوجيه التابعة لنفود الثرابي للملحقة الإدارية الخامسة.

وانطلقت الحملة يوم امس الخميس وستستمر طيلة الأسابيع القادمة بجميع احياء المدينة.

واستهدفت اللجنة المحلات الموجودة بتراب الملحقة الادارية الخامسة بكل من حي “اولاد أوجيه ” بالمدينة ، وشارع اولاد اوجيه،” الذي عرف بمحلات الجزارة التي تقدم انواع الشواء كغذاء للمستهلكين، بتواجد عدد كبير من بائعي الأكلات السريعة “السناك”.

لازلت الحملة توعوية من أجل تسوية الوضعية القانونية ومشكل احتلال الملك العمومي بمنطقة اولاد أوجيه من طرف السلطات المحلية تحت اشراف قائد رئيس الملحقة الادارية الخامسةو وخليفة قائد رئيس الملحقة الادارية السادسة بمعية القوات العمومية واعوان السلطة بالاستعانة بشاحنات الجماعة الحضرية .

وحسب معلومات حصلت عليها “مصادر إعلامية ” من مصادر من اللجنة، فقد تم ضبط مجموعة من المخالفات القانونية، منها اشتغال محلات للأكل السريع من دون أن تحصل على ترخيص من الجهات المختصة.

وحررت محاضر في موضوع التجاوزات والمخالفات، كما أصدرت اللجنة عدة توصيات تهم إنذار المخالفين، وإغلاق بعض المحلات التي تبين انها تلحق ضررا بصحة المواطنين، أو أنها لا تتوفر على ترخيص يسمح لها بمزاولة مهنة بيع الأكلات الغذائية.

وتجدر الإشارة أن اللجنة المدعمة بالقوات المساعدة والأمن الوطني، ضمت السلطة المحلية تحت اشراف السيد باشا رئيس الدائرة الحضرية اولاد اوجيه، والشرطة الادارية التابعة للبلدية، ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق والمكتب الوطني للسلامة الصحية، والمصلحة البيطرية……

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.