إدانة دركيين في شبكة حمدون للاتجار الدولي بالمخدرات بسيدي بنور

2023-10-28T08:55:33+00:00
2023-10-28T08:55:36+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 16 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 16 ثانية
إدانة دركيين في شبكة حمدون للاتجار الدولي بالمخدرات بسيدي بنور

مشاهد بريس

صدرت المحكمة الابتدائية في سيدي بنور في الساعات الأولى من صباح الجمعة الجاري في ملف يُعرف بـ “تاجر المخدرات حمدون”. قضت المحكمة بسجن دركيين مشتبه بهما لمدة 7 سنوات نافذة لكل منهما.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة قد أصدرت أحكامًا في ملف يُعرف بشبكة بارون المخدرات “حمدون”، تشمل متهمين من مختلف الفئات، بما في ذلك كولونيل متقاعد في الدرك وأصحاب شركات تمويل البواخر ونساء مقاولات وبحارين وحمالين وعاطلين عن العمل.

وقد حُكم على “حمدون” وثلاثة آخرين بالسجن لمدة 10 سنوات نافذة لكل منهم. كما حُكم على 8 متهمين بالسجن لمدة 5 سنوات نافذة، و3 سنوات ونصف نافذة لمتهمين آخرين، و3 سنوات نافذة لمتهم آخر، وسنتان نافذتان لمتهمين آخرين، وتم تعليق تنفيذ حبس لمدة 6 أشهر لمتهم واحد، و3 أشهر نافذة لآخر.

إلى جانب ذلك، تمت تبرئة 7 متهمين من التهم الموجهة إليهم. ينص الحكم على دفع المبالغ المتهمين المحكومين عليهم بالسجن لمدة 10 و5 سنوات تضامنًا بينهم لصالح إدارة الجمارك. يأتي هذا القرار بعدما تم استماع المحكمة إلى الكلمة الأخيرة للمتهمين ودفاعهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.