استعدادات المنتخب المغربي قبل مواجهة ليبيريا

2023-09-05T20:33:18+00:00
2023-09-05T20:33:23+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية

مشاهد بريس

بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة ليبيريا، يوم السبت المقبل، التاسع من شتنبر الجاري، على الساعة الثامنة مساء، بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.
وبينما شهدت قائمة الركراكي الجديدة، بعض الغيابات بسب إصابة بعض اللاعبين، مثل سفيان بوفال جناح نادي الريان القطري، بالإضافة إلى آدم ماسينا الظهير الأيسر لفريق أودينيزي الإيطالي، إلا أنها أبقت على ركائزه الأساسية داخل المنتخب المغربي، مقابل استدعاء بعض الوجوه الجديدة من أجل دعم عرين “أسود الأطلس”
وتدخل المباراة لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار بداية السنة المقبلة

وينتظر أن يقوم وليد الركراكي، بالعديد من التغييرات على التشكيلة التي سيدخل بها مباراة ليبيريا، نظرا للغيابات العديدة التي يعاني منها المنتخب المغربي،.جراء الإصابات وعدم الجاهزية، وكذا سعيا منه لتجريب عددا كبيرا من اللاعبين، في ظل شكلية المباراة، بعد التأهل المسبق للعرس الإفريقي.

من جهة أخرى، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم أحمد امتحاز هيرلال من جزر موريس لقيادة هذه المباراة، بمساعدة كل من سليمان أمل الدين من جزر القمر وجون مارك جيف بتيا من جزر موريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.