الدرك الملكي بلالة ميمونة ينجح في إيقاف عدد من الخارجين عن القانون

2024-04-07T20:20:46+00:00
2024-04-07T20:20:49+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني
الدرك الملكي بلالة ميمونة ينجح في إيقاف عدد من الخارجين عن القانون

عيسى هبولة /مشاهد بريس

في إطار الحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة، نفذت مصالح الدرك الملكي التابع للنفوذ الترابي لالة ميمونة، بتنسيق مع السلطة المحلية، حملة تمشيطية واسعة النطاق شملت مختلف الأحياء والدواوير التابعة للجماعة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص السلطات الأمنية على توفير الأمن للمواطنين ومحاربة مختلف أنواع الجريمة، حيث أسفرت عن إيقاف حوالي تسعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، متورطين في تهم مختلفة، كالنشل والسرقة، اعتراض سبيل الغير “الكريساج”، سرقة الرمال، والاتجار في المخدرات “القرقوبي”، الأمر الذي أدى إلى حجز عدد من الأقراص المهلوسة.

هذا وقد علمت “جريدة مشاهد بريس”، أنه تم تقديم ستة أشخاص متورطين أمام النيابة العامة المختصة خلال الأيام القليلة الماضية، كما تم إيقاف شخصين اليوم بالسوق الأسبوعي-لآلة ميمونة متورطين في تهمة النشل والسرقة تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بلالة ميمونة، فيما شخصان آخران في حالة فرار.

وتجذر الإشارة إلى أن هذه الحملة التمشيطية لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل ساكنة لآلة ميمونة، وقد أعربوا عن شكرهم للسلطات الأمنية، وذلك لجهودها في توفير الأمن والاستقرار بالجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.