الفنان قيلش يجمع مشاهير من الفن والاعلام والرياضة في افطار خيري بسجن علي مومن بسطات

2024-03-29T20:43:54+00:00
2024-03-29T20:43:58+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
الفنان قيلش يجمع مشاهير من الفن والاعلام والرياضة في افطار خيري بسجن علي مومن بسطات

شعيب خميس/مشاهد بريس

احتضن السجن الفلاحي علي مومن ضواحي سطات، اليوم الاربعاء، مبادرة خيرية نظمها الفنان سعيد قيلش لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية علي مومن، وذلك بغرض تقاسم أجواء الافطار خلال الشهر الفضيل مع هذه الفئة من المجتمع و التخفيف من معاناتهم .


هذه المبادرة التي استحسنها الجميع عرفت حضور ابراهيم ابو زيد عامل إقليم سطات والكاتب العام للعمالة، ورؤساء المجلس الإقليمي ، المجلس البلدي لسطات، و جماعة المزامزة وشخصيات أمنية وعسكرية ورؤساء مصالح خارجية، إلى جانب حضور ثلة من الفنانين المغاربة سواء في التمثيل أو الغناء ناهيك عن حضور إعلاميين و مجموعة من لاعبي فريق الوداد البيضاوي .
وتميز الحفل بإجراء مبارتين في كرة القدم المصغرة الاولى بين فريق يمثل المؤسسة السجنية مع صغار فريق النهضة الرياضية السطاتية، فيما جمعت المباراة لثانية فريق الفنانين المغاربة ضد فريق من المؤسسة السجنية علي مومن، وأشرف عامل إقليم سطات في ختام المبارتين على توزيع الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة.


وأعرب سعيد قيلش المنظم لهذه المبادرة عن سعادته بنجاح هذه المبادرة في نسختها الثانية، مقدما الشكر لجميع الفنانين والرياضيين الذين تحملوا عناء السفر و حضروا إلى مدينة سطات لمشاركة الإفطار مع نزلاء المؤسسة السجنية، مؤكدا على أن هذه المبادرات الخيرية ستتواصل في القادم من السنوات لإدخال الفرحة على هذه الفئة من المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.