جث….ة في مياه عادمة تستنفر شرطة برشيد

2024-02-12T18:26:04+00:00
2024-02-12T18:26:07+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

مشاهد بريس

أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات، يومه الإثنين، بإخضاع جثة شخص مجهول الهوية للتشريح الطبي، قصد تحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح من قبل أمن برشيد.

وأفادت مصادر بأن الهالك مجهول الهوية، في عقده الرابع تقريبا حسب المعاينة الأولية، عثر عليه جثة هامدة في بركة للمياه العادمة خلف إقامة القصبة، قرب السكة الحديدية بمدينة برشيد، في ظروف شكلت بحثا من قبل عناصر الأمن بالدائرة الثالثة التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية بعاصمة أولاد حريز.

واستنفرت عناصر الضابطة القضائية مصالحها، مدعومة بأفراد من الشرطة التقنية والعلمية، وممثل السلطة المحلية، فضلا عن عناصر الوقاية المدنية التي انتشلت جثة الهالك، التي تبين أن صاحبها كان يرتدي ملابس رياضية، ولا يتوفر على أي وثيقة توضح هويته؛ مع عدم تسجيل آثار عنف على الجثمان.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بتوجه الجثة مجهولة الهوية، عبر سيارة نقل الأموات، نحو مستودع حفظ الجثامين بعاصمة الشاوية، قصد التشريح الطبي لتحديد هوية الضحية، وكشف الأسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.