حجز كميات من الكوكايين قرب سواحل سبتة

2023-11-01T08:05:11+00:00
2023-11-01T08:05:14+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 17 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 17 ثانية
حجز كميات من الكوكايين قرب سواحل سبتة

مشاهد بريس

تمكن الحرس المدني الإسباني، بتنسيق مع الشرطة وعناصر الجمارك، أمس الثلاثاء، من حجز 100 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على بعد حوالي 20 كيلومترا من ميناء مدينة سبتة المحتلة.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية، فقد جرى حجز الكمية المذكورة لدى مسافرين قفزا من سفينة حاويات قادمة من دولة كولومبيا في عرض مياه بحر الأبيض المتوسط قرب سواحل سبتة.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد شوهد المسافران وهما يقفزان من السفينة بعد إلقاء ثلاث رزم من على متنها، رجّح الحرس المدني الإسباني أنها رزم من المخدر المذكور.

وعلى الفور، يضيف المصدر ذاته، تم تفعيل جهاز المراقبة في عملية شاركت فيها دوريات بحرية وبرية من الحرس المدني والشرطة الإسبانية والجمارك، لتتم محاصرة الشخصين وحجز الرزم الثلاث التي تبيّن أنها عبارة عن شحنة من الكوكايين.

وحسب المعطيات الأولى التي كشف عنها التحقيق، فإن المسافرين تسللا بالشحنة المذكورة من المخدرات خلسة إلى سفينة الحاويات التي انطلقت من ميناء مدينة كارتخينا دي إندياس بكولومبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.