ساكنة أزرو أيت ملول متذمرة من إنقطاع الماء عن منازلها بشكل مفاجئ

2023-08-11T19:42:21+00:00
2023-08-11T19:42:25+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 32 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 32 ثانية
ساكنة أزرو أيت ملول متذمرة من إنقطاع الماء عن منازلها بشكل مفاجئ

ابراهيم جعفر/مشاهد بريس

تعيش معظم أحياء أزرو أيت ملول منذ صباح يومه الجمعة بدون ماء صالح للشرب بعدما انقطع عن صنابير المنازل بشكل مفاجئ ما خلف موجة من السخط والغضب في صفوف ساكنة المدينة التي عاشت الويلات بسبب هذا الانقطاع المفاجئ .

وعبرت ساكنة أزرو  عن امتعاضها الشديد جراء هذا المشكل الذي جعلهم بدون ماء يروون به عطشهم، خاصة وأن المدينة تعرف ارتفاعا في درجة الحرارة، وصب المواطنون المتضررون جام غضبهم على الوكالة المستقلة للماء والتي أوكل لها تدبير قطاع الماء بالمدينة ، متسائلين عن سبب عدم إبلاغهم بطرق أخرى أكثر فاعلية لاتخاذ احتياطاتهم اللازمة التي تضمن لهم هذه المادة الحيوية موضحين أن أغلب المواطنين لم يتوصلو بأي إشعار من قبل بخصوص الإنقطاع المفاجئ للماء.

اضافة الى هذا تعيش جل أحياء أزرو من ضعف صبيب الماء وانعدامه في جل الأوقات سواء في الفترة الصباحية  أو المسائية، وهنا نخص بالذكر الساكنة التي تعيش في الطابق الاول او الثاني.. في حين استنزفت جيوب الساكنة من الفواتير الباهضة في غياب خدمات الرامسا التي لم تتخذ إجراءات جدية وواقعية رفقة الجهات المعنية كذلك بالأمر لمواجهة كابوس انقطاع الماء في في أحياء أزرو أيت ملول رغم كل الشكايات التي قدمتها حمعيات المجتمع المدني رفقة الساكنة لكن بدون جدوى لحدود الان …

وفي رسالة منها(ساكنة إزرو) موجهة إلى الوكالة المستقلة المتعددة التخصصات RAMSA من اجل إيجاد حل ميداني على أرض الواقع  لمشكل الإنقطاع المستمر للمياه الصالح للشرب بحي أزرو  وتوجه رسالة إلى المجلس الجماعي لأيت ملول وممثلها لدى Ramsa للتدخل الفوري لحل المشكل في أقرب وقت ممكن في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي تعرفها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.