سلسة اعتقالات ضمن حملة تطهيرية تشنها عناصر الدرك الملكي بلالة ميمونة

2023-09-02T08:32:53+00:00
2023-09-02T08:32:55+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
سلسة اعتقالات ضمن حملة تطهيرية تشنها عناصر الدرك الملكي بلالة ميمونة

عيسى هبولة/مشاهد بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة لالة ميمونة صبالح يوم أمس الجمعة فاتح سبتمبر2023، من ضبط احد اشهر المبحوث عنهم بالجماعة، ويتعلق الامر بشاب يبلغ من العمر حوالي 19 سنة ويقطن بنفس الجماعة، تم اصدار في حقه حوالي سبعة مذكرات بحث بتهم تتعلق بالسطو واعتراض سبيل الغير واستعمال السلاح الابيض ضد عناصر الدرك الملكي.

وياتي اعتقال هذا الأخير ضمن سلسلة اعتقالات شهدتها الجماعة لعدد من المشبه فيهم بقضايا مختلفة خلال حملة تطهيرية مستمرة تشنها عناصر الدرك الملكي بللا ميمونة منذ بداية الاسبوع المنصرم، وذلك تفاعلا مع عدد من الشكايات والمعلومات العاجلة التي يتوصل بها مركز المصلحة.

هذا وقد اسفرت عمليات هذه الحملة التي شنتها عناصر الدرك الملكي بللا ميمونة خلال الاسبوع المنصرم عن ضبط شخص بتهمة اعتراض السبيل تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك تفاعلا مع احدى الشكايات تقدم بها احد الضحايا،حيث تمت محاصرة الجاني الذي ابدى مقاومة الدورية بالسلاح الابيض، الامر الذي دفع العناصر الى استدعاء الدعم قبل السيطرة عليه واعتقاله وتقديمه للعدالة.

وضمن نفس الحملة تربصت عناصر الدرك الملكي بللا ميمونة ليلا لأحد مروجي المخدرات، حيث تمت مطاردته و اعتقاله بعد ان حاول الفرار وبحوزته كمية مهمة من مادة الشيرا.

وفي نفس الحملة وخلال نفس الاسبوع، توصلت عناصر الدرك الملكي بللا ميمونة بمعلومات دقيقة حول شخص بحوزته كمية مهمة من محصول القنب الهندي سنابل”الكيف” و من محصول “طابة”، وعند مطاردته ترك الكمية من محصول “الكيف-طابة” ولاذ بالفرار.

والجدير بالذكر، ان الحملة التطهيرية التي تشنها عناصر الدرك الملكي بللا ميمونة لا زالت مستمرة والبحث جار عن المشتبه فيهم والخارجين عن القانون، الذين تم اصدار في حقهم مذكرات بحث بتهم مختلفة، كالاتجار في المخدرات والسطو والسرقة، واعتراض سبيل الغير تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض …..وغيرها من التهم المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.