عامل إقليم أزيلال يزور ضحايا حادثة سير بالمستشفى الإقليمي للإطمئنان على صحتهم

2024-03-17T20:12:45+00:00
2024-03-17T20:12:50+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 10 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 ثواني

مشاهد بريس

قام عامل اقليم أزيلال السيد محمد عطفاوي ، مساء يومه الأحد 17 مارس 2024 ، بزيارة المستشفى الاقليمي، لتتبع و مواكبة حالة المصابين في حادثة سير مميتة بمنعرجات أيت بواولي التي وقعت صباح يومه الأحد على الطريق الاقليمية الربطة بين ايت بواولي و تبانت ، على مستوى دوار بوكسيف، جراء انقلاب سيارة للنقل المزدوج بإحدى المنعرجات .

هذا الحادث المؤلم أدى إلى مصرع 9 اشخاص على الفور تم نقل جثثين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بازيلال و احتفاظ ب 9 جثثت بتبانت ونقل 11 شخص مصاب بجروح متفاوتة الخطورة منها 4 حالات في حالة حرجة الى المستشفى الإقليمي بأزيلال.

عامل الإقليم كان مرفوق بوفد رسمي، وجراء الحادثة شهد المستشفى الاقليمي حالة استنفار ، مما حدا بتأهب كامل لكافة الأطر الطبية تحت إشراف المسؤولين الطبيين وعدد من الأطر الطبية وممرضين ، كم تجند لخدمة الضحايا ومساعدتهم، كل المتدخلين ، و قد قدم الطاقم الطبي ، للسيد العامل العامل والوفد المرافق له ، الشروحات وتوضيحات حول الحالات الصحية للضحايا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.