حفل تكريمي ناجح لفائدة فعاليات نسائية مميرة بالدشيرة الجهادية.

2024-03-10T11:40:01+00:00
2024-03-10T11:40:04+00:00
شؤون جمعوية
Youssefمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

مشاهد بريس

في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، نظمت جمعية التضامن للنهوض بالمرأة والطفل بتنسيق مع المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية حفلا تكريميا مميزا وناجحا لفائدة فعاليات نسائية بجهة سوس ماسة، تحت شعار “المرأة ازدهار وإشراقة للمستقبل”، وذلك يوم السبت 09 مارس 2024 بالمركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة الجهادية.
وخلال هذا الحفل المميز الذي عرف حضور رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية وفعاليات سياسية وجمعوية تم تقديم لوحات موسيقية من التراث الشعبي المغربي الأصيل وتوزيع شواهد تقديرية وهدايا رمزية للمكرمات.
وعن هذا الحفل قالت السيدة رقية الشاعر رئيسة جمعية التضامن للنهوض بالمرأة والطفل ” انا سعيدة بتنظيم هذا الحفل الناجح الذي يأتي في أطار الإحتفال ياليوم الأممي للمرأة حيث تم تكريم سيدات فاعلات ومتميزات في عدة مجالات عرفانا بمجهوداتهن وتفانهن في تعزيز مكانة المرأة السوسية وابرار قدراتها وتميزها وتالقها في مختلف مناحي الحياة، والإعتراف بالمجهودات التي تبدلها خدمة للوطن.

وتم خلال هذا الحفل تكريم الفاعلة الجمعوية سعيدة بوجبن رئيسة جمعية تروانو للأطفال في وضعية صعبة، والسيدة مليكة أزطوطي نائبة وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لإنزكان رئيسة خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف، والسيدة إكرام بلمكي العلوي القائد رئيسة الملحقة الإدارية الجهادية، والفاعلة الحقوقية فاطمة عريف رئيسة جمعية صوت الطفل، والدكتورة زهرة باشعا الكاتبة العامة لنادي رواد الاعمال بجهة سوس ماسة، والبطلة الدولية في مجال العاب القوى حنان بوعكاد التي تألقت رفقة المنتخب الوطني المغربي في عدة محافل دولية آخرها الفوز بالرتبة الأولى في البطولة العربية لإختراق الضاحية بالأردن، والسيدة هاجر فهمي المديرة التقنية لنادي أولمبيك الدشيرة المكلفة بكرة القدم النسائية ومدرسة النادي، الحاصلة على دبلوم A في التدريب الرياضي، والأستاذة رقية اليوسي المحامية بهيئة المحامين بأكادير وكلميم والعيون.

هذا، ومرت فقرات الحفل في أجواء عائلية مفعمة بروح الإعتراف والعرفان والإمتنان لما قدمته المكرمات من تضحيات ونكران الذات ومساهمتهن في تنمية الوطن في مختلف المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.