عبد الهادي السكتوي يقود حسنية أكادير لتحقيق فوز ثمين على الرجاء الرياضي ب 2-1.

2023-03-13T11:59:57+00:00
2023-03-13T12:00:00+00:00
رياضة
Youssefمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية

( ميلود المحضار )

تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد 12 مارس الجاري، على أرضية ملعب ادرار بأكادير، يرسم الدورة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، بحصة 2-1، بقيادة المدرب عبد الهادي السكتوي الذي تعاقد معه الفريق بحر هذا الأسبوع خلفا للبراريلي ماركوس باكيتا.

الشوط الأول من المباراة كان مفتوحا بين الفريقان، حيث حاول كل طرف الضغط على مرمى الأخر من اجل تسجيل هدف السبق، خاصة فريق حسنية أكادير الذي بدأ المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن المنطقة المكهربة المؤدية للنزول، هذا وتألق خلال هذا الشوط حارس فريق حسنية أكادير المهدي الجرباوي الذي تصدى للعديد من الفرص السانحة للتسجيل لفريق الرجاء الرياضي، وفي الدقيقة ال37 تمكنت غزالة سوس من افتتاح التسجيل عن طريق ركنية نفذها اللاعب فادي بنشوف في اتجاه رأس عزير قايدي الذي كان حرا طليقا ليسجل الهدف الأول للحسنية، وحاول الرجاء الرد بسرعة لتسجيل هدف التعادل، لكن بدون جدوى لإفتقاد معظم المحاولات للتركيز.

خلال الشوط الثاني استغل الرجاء الرياضي تراجع حسنية أكادير للوراء ليضغط على مرمى الحارس المهدي الجرباوي بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وذلك ما تأتى له في الدقيقة ال70 بواسطة اللاعب أهولو، وواصل الرجاء نهجه الهجومي من أجل حسم المباراة لصالحه، لكنه اصطدم بعزيمة أقوى لأشبال المدرب عبد الهادي السكتوي الذين استغلوا النقص العددي للنسور بعد طرد اللاعب حركاس َوَتمكنوا من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة ال97 بواسطة الهداف يوسف ميهري.

وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز 14 في سبورة الترتيب، فيما ظل الرجاء الرياضي في الرتبة الرابعة ب 33 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.