عملية تنقل دركيين من الجديدة إلى تطوان

2023-11-26T10:35:43+00:00
2023-11-26T10:35:48+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 20 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 20 ثانية
عملية تنقل دركيين من الجديدة إلى تطوان

مشاهد بريس

تمكنت فرق دركية تابعة لجهوية الدرك الملكي بالجديدة من تفكيك عصابة مختصة في الاتجار الدولي بالمخدرات، بعد الانتقال إلى مدينة تطوان، معززة بعناصر الفرقة المتدخلة من القيادة الجهوية وعناصر أخرى للتدخل السريع.

وأسفرت العملية، وفق مصدر مطلع، عن توقيف ثلاثة أشخاص، وحجز 616 كيلوغراما من مخدر الشيرا وما يناهز 900 كيلوغرام من مادة القنب الهندي، إضافة إلى شاحنة وسيارة نفعية وسيارة إغاثة تعمل مع العصابة في فتح الطريق والتبليغ عن المصالح الأمنية والدركية المتمركزة على المسالك الطرقية.

وقال المصدر ذاته إن هذه العملية “جاءت تماشيا مع مجريات البحث التمهيدي الذي تباشره جهوية الدرك بالجديدة عقب توقيف شاحنة بمنطقة سيدي عابد، الشهر المنصرم، محملة بـ8 أطنان من مخدر الشيرا”.

وأبرز مصدر إعلامي أن الأبحاث التقنية والمعاينات “أفضت إلى تشخيص هويات المشتبه فيهم والتوصل إلى مسقط رأسهم، ليتم توقيفهم في حالة تلبس بحيازة مخدرات معدة ومهيأة لعملية أخرى لتصديرها إلى الخارج عبر البحار الدولية”.

وقد أخضع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، بالموازاة مع تتبع باقي المشتبه فيهم بهدف توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة، كل وفق المنسوب إليه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.