قت….يل وجرحى في انقلاب طاكسي بسطات

2023-04-19T21:15:26+00:00
2023-04-19T21:15:29+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 13 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 13 ثانية

مشاهد بريس

لقي، يومه الأربعاء، شخص ثلاثيني مصرعه على الفور؛ في حين أصيب 7 أشخاص من بينهم أطفال بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضهم لحادثة سير مميتة، بعد انحراف سيارة أجرة من الصنف الأول عن الطريق الوطنية رقم 9 وانقلابها، في النفوذ الترابي لجماعة خميس سيدي محمد بن رحال قيادة أولاد بوزيري جنوب مدينة سطات.

وحسب مصادر من مكان الحادث فإن سيارة أجرة من الصنف الأول كانت متجهة نحو مدينة سطات، عبر الطريق الوطنية رقم 9، على متنها 7 ركاب فضلا عن السائق، انحرفت عن الطريق وانقلبت على مستوى النقطة الكيلومترية 102، في النفوذ الترابي لخميس سيدي محمد بن رحال، على بُعد 40 كيلومترا من مدينة سطات، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل عناصر الضابطة القضائية، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بسطات.

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بمركز مشرع بن عبو سرية وجهوية سطات وممثل السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري، حيث سارع المسؤولون المعنيون إلى تجنيد 4 سيارات إسعاف تابعة للخدمات الاجتماعية لكل من الجماعة الترابية خميس سيدي محمد بن رحال ومشرع بن عبو والثوالث، إذ نقل 7 جرحى على وجه السرعة نحو المركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية قصد تلقي العلاج.

مصادر طبية أفادت بأن قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بسطات استقبل 7 جرحى نتيجة حادث مروري، حيث جرى إدخال امرأة إلى قاعة العناية المركزة نظرا لخطورة وضعها الصحي؛ في حين وجّه طفلان يبلغان من العمر سنتين وأربع سنوات، نحو مستشفى ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، في المقابل لا تدعو حالة أربعة مصابين إلى القلق، حيث لا يزالون يتلقون العلاجات والفحص بالأشعة للتأكد من نوعية إصاباتهم، لاتخاذ القرار الملائم من قبل الطاقم الطبي المداوم.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع جثة الهالك بقسم مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بالمدينة ذاتها قصد المعاينة الطبية أو التشريح عند الاقتضاء، لفائدة البحث القضائي المفتوح من قبل عناصر الدرك الملكي بمركز مشرع بن عبو، لكشف جميع الظروف المحيطة بالحادث المميت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.