“المنتخب المغربي سيكتسب ‘ADN’ المونديال بمرور المشاركات وسنتوج مستقبلا باللقب إن واصلنا بهذا المستوى”

2022-12-17T19:25:58+00:00
2022-12-17T19:26:01+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني

مشاهد بريس

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب المغربي سيكتسب الحمض الننوي الخاص بالمونديال بمرور المشاركات، مشيرا إلى أن المنتخبات الأفريقية قادرة على التتويج باللقب بعد 15 أو 20 سنة.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت مواجهة كرواتيا: “مشاهدة الأطفال في مقاطع الفيديو أمر يلامس مشاعري، الكرة تمنح أحلاما للأشخاص خصوصا الأطفال”.

وتابع: “ليس فقط في المغرب، لكن في بلدان أخرى، أيقظنا حلم العديد من الأطفال من أجل التحول للاعبين محترفين، وعيش حلم المونديال، إنه أكبر من فوز ما قام به اللاعبون”.

وواصل: “رفعنا سقف التطلعات عاليا، والضغط سيكون أكبر من مناصرينا، هذا عملنا، وسنحاول وضع أقدامنا على الأرض، وحتى بالنسبة لبلد افريقي، من الصعب إعادة هذا الإنجاز، لكن نحن سيصبح هدفنا تجاوز المجموعات ثم الثمن والربع”.

وأكمل: “يمكن بهذا المستوى أن نعود للتتويج بالمونديال، كما قال مورينيو “ADN” في مانشستر يونايتد فكذلك الأمر بالنسبة للمغرب، وكرواتيا نجحت في الفوز لأنها تتوفر على الحمض التتوي لكأس العالم واللعب مباريات مثل هاته”.

واختتم: “مشكل قارتنا أننا نشارك بـ5 منتخبات أفريقية، مثل مصر ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومالي لا أحد شارك من هؤلاء، الآن سيصبح لدينا 9 مشاركين، وبعد 15 و20 سنة أحد منا سيتوج باللقب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.