“كاف” يوقف حجي 5 سنوات بتهمة التزوير

2022-12-20T08:05:01+00:00
2022-12-20T08:06:00+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ دقيقة واحدةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقة واحدة

مشاهد بريس

أوقفت لجنة الانضباط داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الإطار الوطني مصطفى حجي عن مزاولة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة خمس سنوات.

وأعلنت “كاف”، عبر بلاغ رسمي، عن إيقاف حجي بعد ثبوت تهمة تزويره رخصة التدريب “أ”، تطبيقا للمادة 135 من قانون الانضباط داخل الهيئة المسؤولة عن كرة القدم في القارة السمراء.

وأكد البلاغ ذاته أنه عملا بالمواد 54 و55 و56، وكذا 57 و58، فإنه يحق لمساعد مدرب المنتخب المغربي السابق أن يستأنف هذا القرار في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام من تاريخ الإعلان عن الحكم، مع التقدم بالدفوعات اللازمة للطعن.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن طريق كاتبها العام، فصلت مصطفى حجي من منصبه شهر غشت الماضي، دون سابق إشعار أو تعويضات، بداعي أن مساعد مدرب “أسود الأطلس” تغيب 4 أيام دون الإدلاء بمبرر.

وأضحت مصادر جامعية، في تصريح سابق ,أن جامعة الكرة كانت تود إنهاء ملف حجي بالتراضي، خلال الاجتماع الذي كان مبرمجا بين الطرفين غشت الماضي غير أن تخلفه عن الحضور جعل المسؤولين يطبقون مسطرة الفصل الفوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.