نيران تلتهم شاحنة للنقل الدولي قرب سطات‎

2023-11-28T08:48:42+00:00
2023-11-28T08:48:46+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 26 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 26 ثانية

مشاهد بريس

التهمت النيران، مساء أمس الاثنين، شاحنة للنقل الدولي للبضائع، على مستوى الطريق السيار بالجماعة الترابية مشرع بن عبو، قيادة أولاد بوزيري في النفوذ الترابي بإقليم سطات.

وأفادت مصادر من عين المكان بأن شاحنة من الحجم الكبير، كانت قادمة من مدينة أكادير متجهة نحو الدار البيضاء عبر الطريق السيار، محملة بأطنان من الطماطم، قبل أن تندلع النيران في القاطرة لأسباب مجهولة، على مستوى دوار الشكة بمشرع بن عبو بالنقطة الكيلومترية 101.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السائق، وهو جزائري الجنسية، نجا بنفسه من موت محقق، محتفظا بجواز سفره، من بين باقي الوثائق الأخرى التي تخص السائق والعربة وقانونية الحمولة التي اشتعلت فيها النيران.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات بالمركز الترابي مشرع بن عبو سرية وجهوية سطات، وممثل السلطة بقيادة أولاد بوزيري إلى عين المكان، وجرى إشعار ثكنة الوقاية المدنية بسطات، التي تبعد عن مكان الحريق بما يفوق 30 كيلومترا، إذ جندت فريقا إطفائيا مزودا بصهريج مياه وسيارة إسعاف احتياطية، إلى مكان الحادث للسيطرة على النيران.

وأمرت النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية، بفتح بحث قضائي تمهيدي اعتيادي في مثل هذه الحالات، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة باندلاع النيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.