دورة تكوينية حول الإعداد الأدبي و المالي للمشروع بمدينة أيت ملول

2023-04-28T17:26:02+00:00
2023-04-28T17:26:05+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ 22 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 22 ثانية

زينب الفاضلي/مشاهد بريس

تستمر المنظمات الجمعوية في تنظيم التكوينات والدورات الهادفة التي تساعد الشباب على اكتساب المهارات والخبرات اللازمة لإدارة مشاريعهم الخاصة بطريقة ناجحة. وفي إطار هذه التكوينات، تنظم القيادة المحلية آيت ملول للمنظمة الكشفية أشبال المغرب وبشراكة مع الجماعة الترابية آيت ملول، دورة تكوينية حول موضوع الإعداد الأدبي والمالي للمشاريع، وذلك على ضوء دفتر التحملات الجديد الخاص بالدعم العمومي للجمعيات برسم السنة المالية 2023م.

تتضمن الدورة التكوينية عدة محاور، أهمها الإعداد المالي والأدبي للمشروع، إلى جانب ورشات تطبيقية لتعبئة المشروع، حيث يمكن للمشاركين تطبيق النصائح والمعلومات التي يحصلون عليها من الأستاذ أحمد بوزيد، الذي يعتبر باحثا في سلك الدكتوراه بجامعة الحسن الثاني وفاعلا مدنيا.

تقام الدورة التكوينية في دار الحي مبارك أو عمر يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتشكل هذه الدورة فرصة للشباب الراغب في إدارة مشاريعهم الخاصة لتعلم المهارات الضرورية والمعلومات الأساسية لنجاح أي مشروع.

وتأتي هذه الدورة التكوينية في إطار جهود أكاديمية ارتقاء للتكوينات الجمعوية، التي تهدف إلى تنظيم مثل هذه الأنشطة الهادفة، وتشجيع الشباب على الانخراط في الحياة الجمعوية وتنمية المجتمعات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.