إتلاف أطنان من المخدرات والممنوعات بسطات

2024-03-01T15:29:38+00:00
2024-03-01T15:29:43+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 8 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 ثواني
إتلاف أطنان من المخدرات والممنوعات بسطات

شعيب خميس/مشاهد بريس

أشرفت لجنة مختلطة مكونة من نائب وكيل الملك لدى ابتدائية سطات، والامر بالصرف بالنيابة لدى إدارة الجمارك بسطات، وقائد المقاطعة السادسة، و ممثلين عن الضابطة القضائية لدى مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بسطات، والوقاية المدنية ومصلحة حفظ الصحة بجماعة سطات، يوم أمس الخميس، على عملية إتلاف أطنان من المخدرات توزعت بين الشيرا والقنب الهندي و الأقراص المهلوسة والكوكايين إلى جانب كمية من المعسل والفحم الخاص بالشيشا والتبغ مسحوق(النفحة).
وأفادت مصادر إعلامية أن عملية الإتلاف هاته شملت ما يتجاوز سبعة أطنان وثمانمائة كيلوغرام من مخدر الشيرا، ومائة كيلوغرام من القنب الهندي(الكيف سنابل)، وثلاثة عشر غراما من الكوكايين، وخمسة كيلوغرامات من المعسل، وألف وستمائة وحدة من الفحم الخاص بالشيشا، وألف وأربعمائة قرص مهلوس توزعت بين الاكستازي وريفوتريل، إلى جانب ثلاثة كيلوغرامات ونصف من التبغ مسحوق، ناهيك عن إتلاف قرابة خمسين كيلوغراما من الحليب المجفف.
وتأتي عملية الإتلاف هاته، لتكون آخر حلقة من سلسلة من الحلقات التي تعرفها عملية مكافحة المخدرات بدءا من الحملات التي تباشرها مصالح الأمن والدرك الملكي للحد من ظاهرة انتشار المخدرات في النقط السوداء التي تعرفها مجموعة من المناطق التابعة لنفوذها وحجز هذه الممنوعات، إلى جانب ما تسفر عليه عمليات المراقبة والتدخلات التي تقوم بها مصالح الجمارك بالسدود القضائية من حجز ممنوعات ومواد مهربة ومخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.