قتيلان في حادث انقلاب واحتراق سيارة بتازة

2024-02-26T08:55:59+00:00
2024-02-26T08:56:03+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني

مشاهد بريس

لقي شخصان مصرعهما على الفور وتعرض ثالث لإصابات بليغة في حادث انقلاب واحتراق سيارة نفعية، يوم أمس الأحد، قرب دوار تلاجدوت التابع لجماعة مغراوة بإقليم تازة.

وبحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد نجم هذا الحادث، الذي وقع على إحدى الطرق غير المصنفة الرابطة بين مركز جماعة مغراوة ودوار سوف ملوا، عن انقلاب السيارة المذكورة في أحد المنعرجات بعد تعرضها للانزلاق بسبب هطول أمطار خفيفة بالمنطقة، وذلك قبل أن تندلع فيها النيران إثر انفجار أسطوانات لغاز البوتان كانت محملة على متنها.

وأبرزت المصادر ذاتها أن القتيلين، البالغين من العمر 76 و63 سنة والمنحدرين من دوار تاوريرت بجماعة مغراوة، تربطهما علاقة عمومة، مشيرة إلى أن الحريق الذي شب في المركبة المنقلبة أدى إلى تفحم جثتيهما، وإصابة السائق بحروق خفيفة إلى جانب تعرضه لكسور متفاوتة الخطورة.

وأوضحت مصادر أن سائق المركبة تم إنقاذه من موت محقق في آخر اللحظات، وذلك بعد أن تمكن أحد مستعملي الطريق المذكورة من انتشاله من وسط أنقاض عربته التي كانت تلتهمها النيران.

وبينما تمت إحالة جثتي الضحيتين على مستودع الأموات بمستشفى ابن باجة بتازة ونقل السائق المصاب إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى ذاته، فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا حول ملابسات وقوع هذا الحادث الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.