ملعب المسيرة ببن أحمد يحتضن قمة مبارة الاتحاد والشباب المسكيني

2024-02-20T18:08:43+00:00
2024-02-20T18:08:47+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 11 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 ثانية

شعيب خميس/مشاهد بريس

عرف ملعب المسيرة بمدينة بن احمد مباراة قمة الدورة التي وصفت بمباراة ست نقاط للزعيم وهو ما تأتى له ذلك حيت فاز اتحاد بن أحمد على ضيفه الشباب المسكيني الذي لم يكن سهلا التغلب عليه بهدفين مقابل هدف .


أمام اصرار المحليين وبحضور لافت لجماهير عاصمة امزاب استطاعوا تحقيق الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول الا ان الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عرفت تسجيل الشباب المسكيني هدف التعادل وكان أبناء بني مسكين قاب قوسين من اختطاف الفوز لكن تسرع لاعبيه وقوة دفاع المحليين حالا دون ذلك. الا انه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل أبناء حسن الصواري هدفا خرافيا مباشرة من الركنية أمن به المحليون احتلالهم الرتبة الاولى المؤهلة للقسم الثاني هواة مطمح جمهور شوغوف عاشق للمستديرة شجع دون كلل إلى غاية نهاية الخمس دقائق التي أضافها الحكم البوجيدي الذي أدار المباراة بمعية ابوالصافي مساعدا اولا و بلعباس مساعدا ثانيا -بكل حزم -كما أسندت مهمة مراقب مباراة للحكم الوطني المتقاعد والمندوب الوطني الحالي: منير المرجاني الذي عمل على إخراج المباراة إلى بر الامان بحكم تجربته ورزانته.


هنيئا لكل من ساهم في نجاح هذا العرس الرياضي وأخص بالذكر رجال الأمن والقوات المساعدة وجميع المتداخلين في اللعبة. حقيقة مباراة تصنف من كبريات اللقاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.