اختـ…..طاف احتجاز واغتـ……صاب بالعـ…..نف.. تفاصيل جر……يمة هزت الدار البيضاء

2023-10-29T16:15:54+00:00
2023-10-29T16:15:57+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 27 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 27 ثانية
اختـ…..طاف احتجاز واغتـ……صاب بالعـ…..نف.. تفاصيل جر……يمة هزت الدار البيضاء

مشاهد بريس

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 28 أكتوبر الجاري، شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختـ…..طاف والاحتجاز المقرونين بالاغـ…..تصاب.

وفي تفاصيل الواقعة، أفاد مصدر أمني بأن المعطيات الأولية للبحث، كشفت بأن المشتبه فيهما أقدما على اخـ….تطاف واحتجاز الضحـ…..ية عندما كانت برفقة أحد الأشخاص، مع تعريضها لاعتـ….داء جنسي تحت التهد….يد بالسلا….ح الأبيض داخل أحد المساكن، وذلك قبل أن يسفر تدخل عناصر الشرطة عن توقيفهما في حالة تلبس باقتراف هذه الأفعال الإجر……امية.

وقد مكنت الأبحاث والتدخلات المنجزة في هذه القضية، يضيف المصدر ذاته من حجز السلاح الأبيض المستخدم في تسهيل ارتكاب هذه الأفعال الإجر……امية، وكذا توقيف صاحب المسكن الذي شكل مسرحا لهذه الجر……..يمة.

وقد تم إخضاع جميع الموقوفين لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد مستوى تورط كل واحد من الموقوفين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.