افتتاح مركز الرحمة للتربية والتكوين بجماعة كرديد إقليم سيدي بنور

2024-01-09T17:45:04+00:00
2024-01-09T18:46:33+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ ساعة واحدةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ ساعة واحدة

هشام وردي/ مشاهد بريس

في إطار تنفيذ برنامج عمل الجماعة والرامي للنهوض بأوضاع المرأة والفتاة القروية وتأهيلها في شتى المجالات، تم توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين الجماعة الترابية كرديد وجمعية الرحمة للرعاية والتنمية الإجتماعية بجهة الدارالبيضاء-سطات من أجل خلق مركز للتربية والتكوين لتأهيل نساء المنطقة قصد تمكينهن اقتصاديا.

IMG 20240109 WA0133 1 - مشاهد بريس


تلتها اتفاقية أخرى بين الجمعية والتعاون الوطني من أجل تجويد خدمات المركز .


وقد شهد هذا المشروع الهام لنساء منطقة كرديد إقبال منقطع النظير وهذا ملمسناه من خلال حضور طاقم الجريدة، للحفل الذي أقيم بمركز الرحمة للتربية والتكوين- كرديد يوم السبت 6 يناير الجاري بالجماعة الترابية كرديد.

IMG 20240109 WA0132 - مشاهد بريس


وبحضور المستفيدات، الأطر التربوية والإدارية للمركز، السادة “عبد السلام بشاري”؛ “حسن البودالي”؛ “الحبيب القراع”؛ “عبد العاطي الحيمد”؛ نواب رئيس المجلس الجماعي والسيدة المستشارة “الشتوية بنصابر”، والسيد “ادريس الكموني” رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة سيدي بنور
والسيدة “منى الحجلي” رئيسة جمعية المنى للتنمية والثقافة وواعظة بالمجلس العلمي المحلي سيدي بنور وعدد من الفعاليات المهتمة بالشأن المحلي.


استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني فكلمة ترحيبية للسيدة “فوزية مناصر” رئيسة جمعية الرحمة للرعاية والتنمية الإجتماعية تلها عرض قيم للسيدة منى الحجلي بعنوان “التمكين الاقتصادي للنساء رافعة أساسية للتنمية ” ونظرا لأهمية الموضوع لقي تجاوبا كبير من طرف مسفيدات المركز…
ليختتم اللقاء بحفل شاي على شرف الحضور الكريم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.