إعتقال شخص تخصص في الإعتداء بالسرقة على النساء بمنطقة الرميلات بطنجة

جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 11 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 ثانية
إعتقال شخص تخصص في الإعتداء بالسرقة على النساء بمنطقة الرميلات بطنجة

مشاهد بريس

بعد تلقيها عدة شكايات تتعلق بتنفيذ عمليات “الكريساج” في حق النساء بمنتزه “بيرديكاريس” بمنطقة الرميلات بطنجة، تحركت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وقامت بحملات تمشيطية بالمنطقة، كما باشرت تحرياتها لتحديد هوية الجاني.

وأسفرت هذه الحملات أمس الجمعة بعد مدة قصيرة من البحث والترصد، على الاهتداء إلى مكان الجاني ليتم توقيفه في كمين أمني محكم، وهو شاب ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية ينحدر من مدينة الناظور، وكان موضوع عدة شكايات تتعلق بالسرقة بواسطة العنف والخطف ومحاولة الاغتصاب.

وعلم بأن الجاني كان يتربص فقط بالعنصر النسوي بالغابة المذكورة خصوصا في الصباح الباكر، إذ تمكن من سرقة وتعنيف عدة نساء بواسطة السلاح الأبيض أثناء ممارستهن للأنشطة الرياضية، مستغلا غياب دوريات خفر الغابات عن المكان.

وأضاف المصدر ذاته أنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة تمت إحالة الجاني على الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، ومواجهته بالضحايا للتعرف عليه ومتابعته بالمنسوب إليه في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.