الجرافات تواصل هدم فيلات و120 بناية قرب ميناء طنجة المتوسط

2024-02-26T09:51:26+00:00
2024-02-26T09:51:30+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية
الجرافات تواصل هدم فيلات و120 بناية قرب ميناء طنجة المتوسط

مشاهد بريس

تواصل سلطات إقليم الفحص أنجرة جرف وتسوية سلسلة من البنايات والفيلات وأساسات بناء بالأرض، وذلك على طول الشريط الساحلي الممتد من منطقة الدالية القريب من ميناء طنجة المتوسط حتى شاطئ سيدي قنقوش القريب من طنجة.

وتأتي العملية المتواصلة، تبعا لتعليمات عامل إقليم الفحص أنجرة، التي تقضي بتوسيع عمليات هدم طالت، يوم السبت الجاري 24 فبراير 2024، عشرات من البنايات وأسوار فيلات، وفيلات شيدت بشكل غير قانوني فوق الملك البحري.

وحسب مصادر خاصة، فقد جرى تنفيذ أعمال هدم واسعة بكل من وادي آليان ومنطقة سيدي قنقوش ومركز قصر المجاز وكذا شاطئ الدالية، وشاطئ واد المرسى.

ووفقا لمصادرنا، فإن الحصيلة الأولية لعمليات الهدم بلغت 120 بناية محتلة للملك العمومي البحري على طول الشريط الساحلي المتوسطي التابع لتراب إقليم الفحص أنجرة والمجاور لميناء طنجة المتوسطي، والميناء العسكري بالقصر الصغير، وبعدد من الشواطئ الشهيرة بالإقليم.

وذكرت مصادرنا أن هذه العمليات ستستمر حتى تحقق هدفها المنشود، وهي عمليات تجري في احترام تام للقانون مع كافة الإجراءات القانونية والأمنية المطلوبة، تقول مصادرنا.
وشارك في عمليات الهدم التي تنفذها سلطات إقليم الفحص أنجرة، عشرات من عناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية، ورجال وأعوان السلطة التابعين لمختلف الجماعات القروية بالإقليم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.