الدروة تخوض مقابلة القمة بسطات

2024-04-22T18:09:49+00:00
2024-04-22T18:09:53+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني

شعيب خميس/مشاهد بريس

خاض فريق شباب الدروة يومه السبت 20 ابريل 2024 ,اخر حظوظه للظفر بالنقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الزعيم الذي لم يكن بالخصم السهل التغلب عليه. الا انه تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن ، فبعد ان سجل المحليون الهدف الاول والوحيد ضانين ان الامور ستحسم لصالحهم أمام أبناء حسن الصواري الذين لا يرضون بالانهزام في اخر اطوار بطولة ماراطونية كما انهم لا يقبلون ضياع حلم الصعود للقسم الثاني هواة الذي عاكسهم لموسمين رياضيين متواليين، وقد تكون الثالثة ثابثة خاصة انهم يتصدرون الترتيب بفارق ست نقط عن مستضيفهم المتعادلين معه اليوم في مباراة شيقة قادها الحكم المقتدر السيد المعطاوي بمعية مساعديه بيد من حديد .
على بعد خطوة واحدة أبناء امزاب قريب من فتح صفحة جديدة يسعدون من خلالها منطقة عشقها الأوحد كرة القدم ورئيس همه الوحيد كتابة تاريخ رياضي سيشهد له بمجهوداته وتفانيه من أجل نهضة كروية بالمنطقة. موعدنا جميعا الدورة المقبلة للاحتفال مع الصواري و وليداتو بصعود مستحق لفريق نموذجي وراءه رجال اكفاء ناضلوا وسيناضلوا لما فيه الصالح العام الكروي ببن احمد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.