تفاصيل مقتل “بلومبي” بغابة المزار القليعة أيت ملول وتوقيف الجناة ضمنهم فتاة

2022-12-26T10:31:53+00:00
2022-12-26T10:31:56+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 18 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 18 ثانية

مشاهد بريس

تحول اعتراض سبيل شخص كان رفقة شقيقته وابنها قبل أسبوع بغابة المزار بنفوذ جماعة القليعة أيت ملول، إلى جريمة قتل بشعة نفذها ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة تتحدر من مدينة الدشيرة.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها “الجريدة″، أن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص ( شابان رفقة الفتاة المذكورة، كلهم في العشرينيات من العمر)، كانوا في جلسة خمرية بغابة المزار غير بعيد عن الطريق الغابوية قبل أن يلفت انتباههم توقف سيارة ترجل منها الضحية للحظات.

وتمكن الجانحان من مباغتة هذا الأخير وهو أب لثلاثة أبناء ويتحدر من حي أيت أوكمار بجماعة القليعة، وكان يشتغل قيد حياته رصاصا (بلومبي)، مطالبين إياه بمدهم بولاعة، الشيء الذي تطور لتهديد بالعنف انتهى بإصابة الضحية بجروح بليغة على مستوى الرأس بقنينة، سقط على إثرها مغشيا عليه بعين المكان ومدرجا في دمائه، ليلوذوا بعدها بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأفضت الأبحاث التي قامت بها سرية الدرك الملكي بالقليعة بتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بأيت ملول، إلى التوصل لهوية الجناة بعد أسبوع من التحريات ومسح كلي لمسرح الجريمة.

إلى ذلك، تم توقيف الشابين المتحدرين من حي المزار بمدينة أيت ملول وتوقيف الشابة التي كانت برفقتهما، وتمت إحالتهم على تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، بغية تعميق البحث معهم واستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.