تيكوين : طاكسيات الغابة تتحدى القانون أمام صمت المسؤولين

2023-11-19T15:03:29+00:00
2023-11-19T15:06:04+00:00
جهويات
Youssefمنذ 4 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 دقائق
تيكوين : طاكسيات الغابة تتحدى القانون أمام صمت المسؤولين

يوسف طرزا / مشاهد بريس

إن قطاع النقل سيارات الأجرة يعيش حالة من الفوضى العارمة التي تؤثر على مصالح المواطنين في غياب التدخل الصارم للسلطات الوصية للقيام بدورها في المراقبة والتتبع، حيث تعرف مدينة تيكوين تواجد مجموعة من سيارات الأجرة تابعة لأقاليم أخرى وما يعرف بطاكسيات الغابة والتي أصبحت تغزو المدينة في اتجاه من مدينة الدراركة وانزكان هذا الوضع الذي سبب حالة من الاحتقان لدى ممثلي قطاع سيارات الأجرة بمدينة تيكوين.
هذه السيارات يملكها أناس تحت وصاية أشخاص نافدين في المدينة حيث وجدوا مدينة تيكوين أرض خصبة لمزاولة مهنتهم دون رقيب ولا حسيب ، زد على ذلك تساهل السلطات الأمنية مع المخالفين بالرغم من الحملات التي تقوم بها وذلك بسحب المأذونيات من المخالفين لكن سرعان ما تعود الأوضاع إلى حالتها .

إن  قطاع الطاكسيات الكبيرة في طريقه إلى الإفلاس بسبب الطفيليات التي تلاحقه، عبر تنامي طاكسيات الغابة المدعمة من قبل لوبيات يعلم الله مصدر أموالها.

فهل ستعمل السلطات مستقبلا على تشديد المراقبة أكثر للقضاء على الفوضى التي يعيشها قطاع سيارات الأجرة مع اتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة في حق المخالفين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.