جمعية الشؤون الإجتماعية لموظفي و مستخدمي عمالة انزكان ايت لول تنظم مسابقة لحفظ وتجويد القرآن الكريم

2024-04-07T22:07:04+00:00
2024-04-07T22:07:07+00:00
شؤون جمعوية
Youssefمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

تحت الرعاية الكريمة للسيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول و بحضور شرفي للسيد الكاتب العام للعمالة نظمت زوال الجمعة 25 رمضان 1445 الموافق 5 أبريل 2024. جمعية الشؤون الإجتماعية لموظفي و مستخدمي العمالة بتنسيق مع جمعية التضامن النسائي بأزرو مسابقة في حفظ و تجويد القرآن الكريم تحت إشراف المجلس العلمي المحلي و مندوبية الشؤون الإسلامية متمثلا في السادة: الدكتور الحسين زيدان رئيس لجنة التحكيم (مرشد ديني)، السيد أحمد اكرني عضو لجنة التحكيم (مرشد ديني)، السيدة أمينة أيت افقير عضو لجنة التحكيم (مرشدة دينية).
وقد استهل الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم تحية العلم الوطني، بعدها كلمة مقتضبة ترحيبية من رئيستي الجمعيتين، لتنطلق المسابقة المباركة بصنف التجويد حيث شارك فيها 18 متنافس و بعدها مسابقة الحفظ 14 متنافس، مباشرة بعد اختتام المنافسة و في لحضة المداولات انطلقت فرقة الأمداح النبوية بإضفاء نفحات روحانية نالت استحسان الحضور في انتظار النتائج التي وشحت جل المشاركين على يد السيد الكاتب العام و السيد مدير الديوان و السيدتين رئيستي الجمعيتين ليختتم الاحتفال بإجراء قرعة العمرة للحضور من الموضفين. و بدعوات و ابتهالات لتقبل الأعمال الصالحات في هذه الأيام المباركة و في الختام رفع الحضور أكف الدعاء بالخير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بارك الله في عمره و حفظ الأسرة العلوية الشريفة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.